تحميل البيانات...

مكتب التعاون الصحي المشترك

مكتب التعاون الصحي المشترك

 

 

 

تم تطوير خدمات مكتب التعاون الصحي المشترك بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي و مركز الأبحاث بالرياض وذلك للارتقاء بمستوى الرعاية الصحية عن طريق تشجيع الممارسة العملية والحث على التعليم والتدريب والوصول لأفضل مستوى في العناية بالمريض. وتعد مستشفى الملك فهد بالباحة واحدة من خمسة وعشرين مستشفى مرجعية تستفيد من الرعاية الصحية المميزة وخدمات الطب الاتصالي التي يقدمها مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث بالرياض.

 ويؤمن مكتب التعاون الصحي المشترك بالمستشفى التنسيق مع مؤسسات الرعاية الصحية المحلية والعالمية للوصول إلى أفضل رعاية للمريض. والقسم في عمل دائم لتطوير علاقات قوية مع هذه المؤسسات للاستفادة من جميع الفرص المتاحة لرفع كفاءة الفريق الطبي الذى يعمل بالمستشفى.

 وتضم الخدمات المتاحة من خلال هذا المكتب تنظيم زيارات التدريب للأطباء بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض مع تنسيق زيارات الاستشاريين والخبراء من داخل وخارج المملكة لمستشفى الملك فهد بالباحة. كما يقوم المكتب بتنسيق أنشطة الطب الاتصالي وتنظيم المؤتمرات الكبرى بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل. ومن خدمات المكتب أيضا تنسيق المواعيد وتوفير الأدوية للمرضى المراجعين بمستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض.

 

 لمزيد من المعلومات الرجاء الدخول على الموقع الإلكتروني للمكتب الرئيسي أو الاتصال بمكتب التعاون الصحي المشترك بالمستشفى:

هاتف : 4000 7 00966 تحويلة: 3690

فاكس: 2188 725 07 00966