تحميل البيانات...

كلمة مدير المستشفى
 
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
 
 
 
يشهد القطاع الصحي في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الآخيرة نهضة كبيرة وقفزات نوعية على أكثر من صعيد حتى أصبحت المملكة تصنف عالميا ضمن البلدان المتقدمة في توفير الرعاية الصحية المتكاملة التي تضاهي أفضل النظم الصحية في العالم ولعل التقدم التقني والتعامل الإلكتروني أصبح ضرورة ملحة في هذا العصر .
 
ومستشفى الملك فهد بالباحة الذي شيد في عهد المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز  كغيره من المنشآت الصحية بالمملكة يسعى لمواكبة هذا التقدم والرقي في الخدمة المقدمة للمواطنين والمقيمين وتخفيف العبء والمحافظة على الوقت . واستعدادا للانتقال للعمل من خلال الحكومة الإلكترونية  ، في ظل هذا الدعم الكبير من قبل حكومة مولاي خادم لحرمين الشريفين - يحفظه الله - والمتابعة المستمرة من قبل صاحب ألسمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة الباحة  ودعمه اللامحدود لخدمات الرعاية الصحية في المنطقة ، قام بإنشاء هذا الموقع .
وسوف يتمكن مستخدمو الموقع في القريب العاجل من إنهاء كافة إجراءاتهم ومتطلباتهم من المستشفى وبخاصة خدمات المرضى وتنسيق المواعيد والإحالات مباشرة دون الحاجة للحضور وكذلك سيتمكن منسوبو المستشفى من تقليل الحاجة للتعامل الورقي والإستفادة من أوقاتهم في إنهاء كل حقوقهم من أماكن عملهم دون الحاجة للذهاب لأي مكتب آخر .
 
وختاما نأمل أن تكون هذه البوابة الإلكترونية إمتدادا لخطط التقدم لرقي الخدمة المقدمة للمرضى وذويهم سائلين  الله عز وجل أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه .